An Unbiased View of الاستشارات الاستثمارية في العقارات

Wiki Article



سهولة بيع العقار في حال كنت ترغب بالاستثمار في عقار آخر، ولا سيما إن كان في منطقة راقية وبحالة جيدة

دراسة الجدوى االستخدام ال فضل للعقار إستشارات أبحاث السوق المبيعات العقارية الإستحواذ العقاري الإستحواذ العقاري

إنشاء مبنى تجاري بالشراكة، حيث يقوم المستثمر العقاري بتنفيذ هذا المشروع عبر شراء أو تملك قطعة أرض والتعاون مع شركة أو شريك لإنشاء المبنى التجاري، بينما يحصل الشريك على نسبة من الأرباح أو يحصل بالمقابل على وحدة تجارية أو عدد من الوحد التجارية حتى يستفيد منها. 

ويعاني القطاع العقاري من الفوضى وعدم التوازن بين القطاعات، حيث إن «الاستثماري» أخذ دور قطاع التخزين، وتم تحويل العديد من السراديب إلى مخازن، فيما أخذ العقار السكني دور الاستثماري، وتم تحويل العديد من المناطق النموذجية إلى سكن وافدين وعزاب.

· الاعتقاد بأنك تمتلك الخبرة اللازمة في الاستثمار العقاري:

يمكنك بناء خطتك استنادا إلى نظرتك وتوجهك الاستثماري أو تجارب الآخرين، حيث إن استشارة أصحاب الخبرة تكون مفيدة جداً في تأسيس خطة عمل فعالة.

شركات الاستثمار العقاري في السعودية.. فرص واعدة وعوائد مجزية

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

بصفتنا شركة رائدة في مجال الاستشارات الاستثمارية في العقارات، فإن فرقنا المخصصة تساعد عملاءنا المستثمرين، ومستثمري العقارات، وأصحاب العقارات في الحصول على فرص استثمارية مربحة في أسواق العقارات السكنية والتجارية في أربيل ودبي والمملكة المتحدة.

هذا النوع من الاستثمار لا ينطوي على أية مخاطر، وفي المقابل فإن الأرباح التي يحققها المستثمر منه لا تكون كبيرة مقارنة بالنوع السابق، حيث يقوم المستثمر بشراء العقار بسعرٍ أقل من متوسط السوق، ومن ثم بيعه بسرعة بسعرً أعلى بقليل.

يمكنهم تقديم المشورة بشأن خيارات التمويل والعمل مع المقرضين لتأمين أفضل الشروط والأسعار الممكنة.

تطبيق المعايير الدولية للتقارير المالية الإستشارة المحاسبية خدمات التقييم الاكتواري خدمات مسك الدفاتر تخطيط استمرارية الأعمال إعادة هندسة عمليات الأعمال التدقيق الداخلي تطوير إجرآءات التشغيل القياسية خدمات كشف الرواتب الحوكمة والمخاطر واإللتزام الاستشارات الضريبية

نقوم الاستشارات الاستثمارية في العقارات بإجراء عمليات الاستدامة المكثفة على مجموعة متنوعة من الاستحواذات ونقدم لعملائنا تقارير شاملة وتحليلات لتسهيل قرارات الاستثمار الخاصة بهم.

للمزيد من المعلومات حول عائدات الاستثمار العقاري في الإمارات

Report this wiki page